بطاقة ميزة بنك CIB كارتى المدفوعة مقدما 2020

عروض نت تستعرض معكم كل تفاصيل بطاقة ميزة بنك CIB المدفوعة مقدما

بطاقة ميزة المدفوعة مقدما

 

هي اول بطاقة دفع الكتروني وطنية و التي تعد احد الادوات الرئيسية للسداد الالكتروني لمدفوعات المواطن سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الاخرى محليا.

 

بطاقة ميزة بنك CIB المدفوعة مقدما 2020
بطاقة ميزة بنك CIB المدفوعة مقدما 2020

 

بطاقة ميزة بنك CIB

 

أعلن بنك CIB عن إطلاق بطاقات ميزة CIB وهي إضافة جديدة لمحفظة البطاقات المتنوعة ودائمة النمو الخاصة بالبنك. وتأتي البطاقات الجديدة في إطار الجهود التي يبذلها CIB لدعم توجه الحكومة المصرية نحو تعزيز الشمول المالي والتحول نحو مجتمع غير نقدي.

وتتيح بطاقات CIB ميزة، بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً (كارتي) وبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً للمرتبات الحكومية، مجموعة من الخدمات المصرفية تتضمن سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي المحلية وإتمام عمليات الشراء من خلال نقاط البيع الإلكترونية (POS) والشراء عبر الانترنت محلياً.

 

بطاقة ميزة CIB

 

  1. بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً كارتي : هي أسرع بطاقة «ميزة» يمكن إصدارها، فهي متاحة لأي عميل يحمل بطاقة الرقم القومي وتصدر في الحال.
  2. بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً للمرتبات الحكومية : يتم إصدارها لتحويل مرتبات موظفي الهيئات الحكومية. وتعد هذه البطاقة أحد الحلول الذكية لتحويل مرتبات العاملين بالهيئات والمؤسسات الحكومية بغض النظر عن قيمة الرواتب.

*في حالة عدم وجود مهنة أو وظيفة مثبتة على بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، يجب تقديم اثبات دخل للحصول على بطاقة ميزة بنك CIB المدفوعة مقدماً.

*في حالة اختلاف عنوان الإقامة عن العنوان المثبت على ببطاقة الرقم القومي؛ يجب الحصول على إيصال استخدامات (كهرباء؛ مياه: تليفون) يخص السكن الفعلي للعميل للحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً.

تطبق الشروط والاحكام  

 

العمولات والمصاريف الخاصة ب بطاقة ميزة بنك CIB

 

نوع البطاقة/ المصاريف  بطاقة ميزة (كارتي) بطاقة ميزة للمرتبات الحكومية​
مصاريف إصدار / تجديد مجاناً  20 جم ​
مصاريف استبدال 15 جم  20 جم ​
مصاريف السحب النقدي    ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك  مجانًا  مجانًا
 ماكينات الصراف الآلي الغير تابعة للبنك  مجانًا  مجانًا ​
مصاريف شحن البطاقة​ ​ ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك​  مجانًا​  مجانًا​
الفروع التابعة للبنك​  10 جم ​ ​لا يوجد
الحد الاقصى لشحن البطاقة ​  100,000 جم لا يوجد
الحد الاقصى للسحب النقدي اليومي​ حد اقصى 10 معاملات​ 10,000 جم  لا يوجد
الحد الاقصى للشراء اليومي​ حد اقصى 10 معاملات​ 20,000 جم لا يوجد
الحد الاقصى للسحب النقدي الشهري​ حد اقصى 30 معاملة​ 50,000 جم​ 100,000 جم ​
الحد الاقصى للشراء الشهري​ حد اقصى 30 معاملة​ 50,000 جم ​ 150,000 جم ​
 مدة صلاحية البطاقة    3 سنوات  5 سنوات​

 

تطبق الشروط والأحكام.​

 

بطاقة ميزة CIB

 

1-تتيح بطاقة ميزة بنك CIB المدفوعة مقدما كارتي وبطاقة ميزة المدفوعة مقدما للمُرتبات الحكومية، مجموعة من الخدمات المصرفية تتضمن سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي المحلية.
2-بطاقة ميزة CIB المدفوعة مقدما كارتي وبطاقة ميزة المدفوعة مقدما للمُرتبات الحكومية، تتيح إتمام عمليات الشراء من خلال نقاط البيع الإلكترونية (POS).
3-تسمح بطاقة ميزة CIB المدفوعة مقدما كارتي وبطاقة ميزة المدفوعة مقدما للمُرتبات الحكومية، بعمليات  الشراء عبر الانترنت محليًا.
4-تُعد بطاقة ميزة CIB المدفوعة مقدما كارتي أسرع بطاقة ميزة يمكن إصدارها، فهي مُتاحة لأي عميل يحمل بطاقة الرقم القومي وتصدر في الحال.
5-بطاقة ميزة CIB المدفوعة مقدما للمُرتبات الحكومية، يتم إصدارها لتحويل مُرتبات موظفي القطاع الحكومي، وتُعد هذه البطاقة أحد الحلول الذكية لتحويل مُرتبات العاملين بالهيئات والمؤسسات الحكومية بغض النظر عن قيمة الرواتب.
6-مصاريف إصدار وتجديد بطاقة ميزة المدفوعة مقدما كارتى تبلغ 15 جنيهًا فقط، بينما تبلُغ مصاريف إصدار وتجديد بطاقة ميزة المدفوعة مقدما للمُرتبات الحكومية 20 جنيهًا.

وتُعد بطاقات ميزة إحدى المُبادرات التي أطلقها المجلس القومي للمدفوعات بهدف تعزيز الشمول المالي ودعم جهود الدولة للتحول إلى مجتمع غير نقدي من خلال امتلاك منظومة دفع وطنية تتيح للعملاء القيام بالعديد من المعاملات من خلال آلية تحصيل إلكتروني داخل مصر.

 

تقدرو تشوفوا كمان بطافة ميزة البنك الاهلى المصرى

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت