القيم الجوهرية

يكمن أساس منهجية عملنا في التزامنا تجاه عملائنا – في تقديم القيمة المتميزة والاختيار والجودة والخدمة – موردينا وموظفينا. قدمنا ​​مدونة أخلاقيات العمل في عام 2011 ، حيث تم تدريب جميع الموظفين ، جنبًا إلى جنب مع آلية التحكم بما في ذلك الخطوط الساخنة التي تمكننا من مراقبة أدائنا.

تبدأ قيم أي منظمة بموظفيها ، وفي TSC نركز بشكل خاص على تطوير فرقنا لتعيش تلك القيم. تشمل العناصر الرئيسية لهذا التطور ما يلي:

  • التعلم والنمو
    لدينا مجموعة عمل وفرص تدريب قائمة على الكفاءة لجميع الموظفين. هناك برامج تدريبية مكثفة للخريجين المبتدئين في مجال الأعمال ودورات تعلم وتطوير معترف بها دوليًا لكبار المديرين.
  • التنوع والتوطين
    في TSC نحن ندرك قيمة العمل مع ثقافات متنوعة ، والتي تنعكس في 36 جنسية مختلفة موجودة في فريقنا. في الوقت نفسه ، يمثل الاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها أولوية بالنسبة لنا ، لذلك فقد أقمنا شراكات مهمة مع الجامعات والمدارس المحلية ، مما شجع أعضاء المجتمع المحلي على الانضمام إلى الشركة.
  • الاعتراف
    بأفرادنا يتم التعرف على النجاح قصير المدى من خلال بطاقات “شكرًا لك” البسيطة على أساس يومي ، بينما تعمل مخططات “موظف الشهر” و “موظف العام” في جميع الإدارات. يتم التعرف على المساهمات والولاء على المدى الطويل للأعمال من خلال برنامج “جوائز الخدمة الطويلة”.