عروض كي إم عجمان من 6 يناير حتى 12 يناير 2021

عروض كي إم عجمان من 6 يناير حتى 12 يناير 2021

عروض نت تقدم لكم احدث عروض كي إم عجمان اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – العروض الاسيوعية من كي إم عجمان – وذلك من 6 يناير حتى 12 يناير 2021 او حتى نفاذ الكمية من كي إم عجمان.

 

عروض كي إم عجمان

عروض كي إم الإمارات 2021

تشملعروض كي إم الإمارات فى عروض الإمارات على عروض

  • المنتجات الغذائية
  • الجبن و المجمدات
  • الخضراوات والفاكهة
  • اللحوم و الفراخ و الاسماك
  • معلبات و الحلويات
  • المنظفات و ادوات العناية الشخصية
  • الاجهزة الكهربائية

 

عروض كي إم عجمان اليوم

عروض كي إم الإمارات اليوم

 

و اليكم مجلة العروض ….

عروض كي إم الإمارات 2021

عروض كي إم الإمارات 2021 عروض كي إم الإمارات 2021 عروض كي إم الإمارات 2021

عروض كي إم الإمارات 2021 عروض كي إم الإمارات 2021

 

تطمح KM Trading إلى تمكين جميع العملاء الذين يدخلون أبوابنا بميزة مميزة في قيادة نمط حياتهم المختار بكل فخر ورضا ، بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي والاقتصادي. بصرف النظر عن ذلك ، نسعى لأن نصبح رفيقًا موثوقًا به ومطمئنًا يدرك بعمق احتياجات حياتهم ورغباتهم وأحلامهم ويلبيها بشكل تراكمي.

نحن ملتزمون بأن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخيارات ، وأفضل جودة وقيمة لا مثيل لها ، تكملها معايير خدمة العملاء العالمية من خلال تجربة تسوق ممتعة ومجزية.

يقول رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد محمد كوراث: “لقد ألهمتني روح المغامرة القوية للعديد من المساعي. في عام 1973 ، تم إغراء رائد الأعمال بداخلي لتجربة خطوط عمل متعددة ، مما أدى إلى تركيز الجهود في قطاع التجزئة. رجوع ثم لم يكن مفهوم المتجر متعدد الأقسام شائعًا للغاية ، خاصة بين الطبقات المتوسطة والدنيا من المجتمع ، ومع ذلك ، كانت KM Trading رائدة في طريقها إلى النجاح من خلال تقديم كل شيء تحت سقف واحد بأسعار معقولة وتقديم خدمات عملاء لا تشوبها شائبة.

نمت مجموعة KM. للتجارة التي تتمتع بخلفية قوية من الخبرة التجارية على مدى سنوات في منطقة الشرق الأوسط نفسها ، بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة المحترم السيد محمد كوراث وغيره من المهنيين المتفانين ، بقوة. من خلال الجمع بين حكمة رئيس مجلس الإدارة وكبار المديرين ذوي الخبرة جنبًا إلى جنب مع حماس جيل الشباب ، يؤمن موظفونا بأنهم شركتهم الخاصة ويسعون جاهدين لتحقيق أعلى مستوى لخدمة عملائنا بما يرضيهم. أجزاء من العالم ، انغمس في ثقافة عمل واحدة في KMTrading.

ساعدت الجودة والقيمة وخدمة العملاء مجموعة KM التجارية في تحقيق رضا العملاء. لقد ساعدنا هذا على تسلق سلم النجاح. ساعدتنا قيمنا الأساسية ، التي التزمنا بها ، في تحقيق نمو مستدام على مر السنين ، من خلال المساعدة في التغلب على تحديات السوق.

قسم التسويق لدينا مجهز بالكامل لتخطيط وتنفيذ العروض الترويجية والعروض الخاصة المنتظمة. وبالتالي ، فإننا نضمن تمتع عملائنا بأفضل الصفقات. نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من منتجات أسلوب الحياة ، والتي يتم تقديمها في المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت والهايبر ماركت.

يوفر قسم السوبر ماركت لدينا منتجات الألبان الطازجة والفواكه والخضروات والملاحم والأسماك وطاولات المخابز إلى جانب منتجات الحلويات والبقالة الأخرى. تقدم متاجرنا الكبرى مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس والأزياء والعطور ولعب الأطفال والأمتعة والأحذية والمستجدات ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية والساعات والكاميرات والهواتف المحمولة والأدوات الإلكترونية.

العملاء الذين يبحثون عن التنوع في التسوق سيختبرونه في متاجرنا. سوف تكون KM Trading رفيق عملائنا في اللحظات والمناسبات الخاصة في حياتهم ، من خلال تقديم منتجات عالية الجودة. نحن لا ندخر وسعا في ضمان أعلى مستويات خدمة العملاء.

تلبي مرافقنا اللوجستية والتخزين الكاملة المتطلبات اليومية لمتاجرنا في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، مما يضمن أننا متاحون دائمًا لعملائنا.

يقوم قسم تكنولوجيا المعلومات والحسابات بمراقبة وإنشاء تقارير MIS وتحديث المخزون على أساس يومي.

قسم الموارد البشرية مكلف بإيجاد وتعيين موظفين مؤهلين لشغل مناصب مختلفة ، وتوفير التدريب للموظفين على جميع المستويات. القسم مسؤول أيضًا عن رفاهية الموظفين.

يسافر فريق الشراء المخصص لدينا حول العالم لشراء المنتجات المناسبة لقاعدة عملائنا.

تلعب مكاتب المشتريات المخصصة لدينا في هونغ كونغ والصين وتايلاند وإندونيسيا وإسبانيا والبرازيل دورًا حيويًا في الشراء والتصدير والذي بدوره يساعدنا في خدمة عملائنا.

 

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الإمارات

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت