عروض كريم هايبر ماركت الاردن اليوم 26 كانون الثاني 2021

عروض كريم هايبر ماركت الاردن اليوم 26 كانون الثاني 2021

 

عروض نت تقدم لكم احدث عروض كريم هايبر ماركت الاردن الجديدة بالاردن فى صفحة واحدة

عروض كريم هايبر ماركت الاردن اليوم 26 كانون الثاني 2021 فى جميع فروع كريم هايبر ماركت

عروض كريم هايبر ماركت

عروض كريم هايبر ماركت 2021

عروض كريم هايبر ماركت كانون الثاني 2021

عروض كريم هايبر ماركت الاردن

عروض كريم هايبر ماركت اليوم

عروض كريم هايبر ماركت اليوم

عن كريم هايبر ماركت الاردن

تأسست شركة كريم هايبرماركت في شهر نيسان عام 2019م،ومنذ ذلك الحين إحتلت الشركة مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في مجال بيع المواد الغذائية في الأردن، حيث استطاعت بناء سمعتها الجيدة من خلال ما تبيعه في السوق الأردني فالفريق المؤسس للشركة يمتلك خبرة في قطاع التجزئة تزيد على ربع قرن، وهذا مما يميز الشركة التي تأسست بسواعد وطنية أردنية ، لتكون شركة متميزة في رؤيتها وأدائها. وإن الشركة تمتلك رؤية تسير بخطى ثابتة للتوسع لتغطي جميع مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، لأنها تؤمن أن انتشارها في ربوع الوطن من شماله إلى جنوبه يرسخ أركانها ويزيد من سمعتها ويزيد ثقة المستهلك الأردني بالشركات الوطنية التي تسعى إلى خدمته وتوفير تسوق أسهل وأسرع ـ، بحيث يصبح التسوق من شركة كريم تسوقا ممتعا، يعزز العلاقة التشاركية بين الشركة والمستهلك، ولشركة كريم تطلعات لأن تكون شركة واسعة الانتشار لتقدم خدماتها للمستهلكين في كافة أنحاء المملكة.

الرؤية الإستراتيجية :

تميزت الشركة بنموها السريع فلديها عدد كبير من الموظفين ذوي مهارات عاليه في علم الإدارة والتسويق والمحاسبة والمبيعات يقدمون أفضل الخدمات للمستهلك، مما يعينها على أن تكون شركة لها تطلعات توسعية مدروسة تتغيا أن تكون شركة نموذجية في تأسيس روح التعاون بين منتسبيها الذين يمتلكون خبرة كبيرة في خدمة الزبائن، مما يعزز انتماءهم إلى الشركة وإيمانهم بضرورة تقديم خدمات غير مسبوقة للمستهلكين . وتهدف الشركة إلى الاستمرار في تقديم منتجات ذات جودة عالمية عالية مما يحفظ لها الاستمرار والتطور، لأن تطورها يعني ثباتها وتعزيز دورها في تقديم الخدمات بأسلوب حضاري متميز. والشركة تهدف إلى التطور بحيث تهدف إلى أن يكون عدد موظفيها في السنوات القادمة لا يقل عن عشرة الآف موظف مدرب على خدمة الجمهور بأسلوب تشاركي ونموذجي .

الشراكة مع المستهلك:

تؤمن الشركة بأن أولى مسؤولياتها هي تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الممتازة للمستهلكين بأسعار مناسبة بهدف تلبية احتياجاتهم.مما يجعل العلاقة بين الشركة والمستهلك علاقة وثيقة تقوم على الإيمان بالشركات الوطنية التي تكون قادرة على تقديم خدمات نموذجية تعزز التفاعل العميق بين الشركة والمستهلكين الذين يحتاجون إلى تقديم خدمات استهلاكية نموذجية .مما يجعل التعاون بين الشركة والمستهلكين تفاعلا بناء.

التفاعل:

تعمل الشركة لكي تكون شركة وطنية متميزة بدعهما للمجتمع الذي توجد فيه من خلال مساهمتها بنشاطات اجتماعية مختلفة.مما يعزز القيم التشاركية والتفاعلية بين المؤسسات الوطنية وأبناء المجتمع ، بحيث يشعر المستهلك أن الشركة عامل من عوامل رفعة الوطن والإسهام في بنائه بسواعد أبنائه الذين تدربوا على امتلاك رؤية تسهم في التفاعل الخلاق مع الشرائح الاجتماعية المختلفة .

الجرأة والجسارة :

إن الجرأة التي تتميز بها الشركة تتمثل في توسعها المدروس البعيد عن العشوائية ، فهي تدرس إنتشارها بعناية مطلقة ، وتسير بخطى ثابتة ، لأن تكون شركة قريبة من قلوب أبناء المجتمع الأردني ،وتهدف إلى أن تجعل من التسوق متعة لأنها تسعى لأن تقدم كل خدماتها بأقل الأسعار ، فهي شركة تمتلك من الجرأة في خططها مما يجعلها شركة متميزة ذات رؤى نموذجية ، تتجاوز المألوف والعادي، لأن ذلك يكسبها القدرة على تقديم ما هو جديد بشكل دائم ومتواصل مما يجعل تفاعلها مع محيطها تفاعلا إيجابياً .

يتميز موقع عروض نت الاردن بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الاردن

يتمنى موقع عروض نت الاردن لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت