عروض كارفور الاردن اليوم 18 كانون الثاني حتى 27 كانون الثاني 2021

عروض كارفور الاردن اليوم 18 كانون الثاني حتى 27 كانون الثاني 2021

عروض نت تقدم لكم احدث عروض كارفور الاردن  هايبر ماركت الجديدة بالاردن فى صفحة واحدة

عروض كارفور الاردن هايبر ماركت اليوم من 18 كانون الثاني حتى 27 كانون الثاني 2021 فى جميع فروع كارفور هايبر و ماركت

عروض كارفور الاردن

عروض كارفور الاردن 2021

عروض كارفور الاردن كانون الثاني 2021

مجلة  كارفور الجديدة تشمل على 

  • عروض المنتجات الغذائية
  • عروض المنظقات
  • عروض الادوات المنزلية
  • عروض الاجهزة الكهربائية

وغيرها من العروض

عروض كارفور الادرن

عروض كارفور 2021

عروض كارفور الاردن 

 

عروض كارفور الاردن

عروض كارفور الاردن

عروض كارفور الاردن عروض كارفور الاردن
عروض كارفور الاردن عروض كارفور الاردن عروض كارفور الاردن عروض كارفور الاردن عروض كارفور الاردن
عروض كارفور الاردن عروض كارفور الاردن

كارفور

تُعد متاجر كارفور كبرى سلاسل الهايبر ماركت والسوبر ماركت في العالم. ولقد أطلقت مجموعة ماجد الفطيم علامة كارفور التجارية في المنطقة العربية في عام 1995، وهي الوكيل الحصري لكارفور في 38 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

افتتحت كارفور أول هايبر ماركت عام 1995 في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربية المتحدة، ثم تزايدت متاجر كارفور خلال السنوات الماضية ووصل عددها إلى 175 متجراً منتشرة في 15 دولة في جميع أنحاء المنطقة، وتقدّم خدماتها إلى أكثر من 200 ألف عميل يومياً.

لدى كارفور العديد من متاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت المختلفة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام كارفور بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة مقارنةً بالسعر، تقدم متاجر كارفور اليوم خدمات لا مثيل لها بتوفير أكثر من 100000 منتج غذائي وغير غذائي، بالإضافة إلى آلاف السلع المنزلية.

وتحرص متاجر كارفور حرصاً شديداً على مكافأة عملائها الأوفياء وتقديم تجربة تسوّق فريدة وممتعة مع العديد من العروض الخاصة والعروض الترويجية على مدار العام. كما تلتزم متاجر كارفور بالاستمرار بالعمل على توسعة أعمالها لتقدم خدماتها في المواقع الملائمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ليستمتع جميع العملاء بتجربة تسوق رائعة في كل يوم.

عروض كارفور

  • السلع الغذائية والمشروبات
  • منتجات الالبان والجبن
  • المنظفات والعناية بالمنزل
  • الموبايلات والتابلت
  • اجهزة الكمبيوتر والالعاب
  • الالكترونيات
  • الاجهزة المنزلية
  • الصحة والجمال
  • مستلزمات المنزل والاثاث
  • مستلزمات الاطفال

 

حول ماجد الفطيم للتجزئة

كارفور هي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في العالم. تم إطلاق العلامة التجارية في المنطقة في عام 1995 من قبل ماجد الفطيم ، وهي صاحبة الامتياز الحصري لتشغيل كارفور في 38 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

في عام 1995 ، افتتح كارفور أول هايبر ماركت في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربية المتحدة ، وعلى مر السنين ، توسع ليشمل أكثر من 175 متجرًا لكارفور في 15 دولة في جميع أنحاء المنطقة ، يخدم أكثر من 200000 عميل يوميًا.

تدير كارفور متاجر هايبر ماركت وسوبر ماركت مختلفة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقاعدة عملائها المتنوعة. تماشياً مع التزام العلامة التجارية بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة مقابل المال ، تقدم كارفور اليوم خيارًا لا مثيل له لأكثر من 100،000 منتج غذائي وغير غذائي بالإضافة إلى آلاف السلع المنزلية.

كارفور مكرس لمكافأة عملائه المخلصين وتقديم تجربة تسوق فريدة وممتعة من خلال العروض الخاصة والعروض الترويجية على مدار العام. تلتزم كارفور بمواصلة نمو الأعمال في مواقع مناسبة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا لخلق لحظات رائعة للجميع ، كل يوم.

 

يتميز موقع عروض نت الاردن بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الاردن

يتمنى موقع عروض نت الاردن لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت