عروض كارفور الامارات اليوم 12 نوفمبر حتى 20 نوفمبر 2022

عروض كارفور الامارات اليوم 12 نوفمبر حتى 20 نوفمبر 2022

عروض كارفور الامارات اليوم

عروض نت تقدم لكم احدث عروض كارفور الامارات اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – عروض كارفور هايبر الامارات

عروض كارفور الامارات

عروض كارفور الامارات 2022

تشمل عروض كارفور هايبر ماركت الامارات فى عروض الامارات على عروض

  • المنتجات الغذائية
  • الجبن و المجمدات
  • الخضراوات والفاكهة
  • اللحوم و الفراخ و الاسماك
  • معلبات و الحلويات
  • المنظفات و ادوات العناية الشخصية
  • الادوات المنزلية
  • ادوات المطبخ و الطهى
  • الاجهزة الكهربائية
  • الموبايلات  التلفزيونات

عروض كارفور الامارات

 

 

 

 

 

 

عروض كارفور الامارات اليوم 12 نوفمبر حتى 20 نوفمبر 2022

 

كارفور

أفتتح أول متجر لكارفور في 3 حزيران 1957 في ضواحي إنسي الفرنسية. وهو أصغر فرع لكارفور حول العالم حاليا. وقد أسس المجموعة ثلاثة أشخاص هم: مارسيل فورنييه، دينيس ديفوري وجاك ديفور. وأفتتح أول مركز تجاري ومتجر تجزئة ضخم في قرية قرب باريس في 15 حزيران 1963. وفي عام 1999 أندمجت مع شركة كونتنت الفرنسية، إحدى المنافسين الرئيسين في السوق الفرنسي.

لدي الشركة فروع في عدة بلدان في العالم منها المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان و الكويت و المغرب و فرنسا و مصر و الإمارات العربية المتحدة و إيطاليا و إسبانيا و البرازيل و اليابان و الصين و بولندا و ماليزيا و اليونان و سوريا و الأردن و تونس و مملكة البحرين و العراق و باكستان

مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية كانت أول من أدخل نموذج متاجر الهايبرماركت في منطقة الشرق الأوسط في العام 1995. وفي مشروع مشترك بين ماجد الفطيم هايبرماركتس وشركة “كارفور” حصلت على أمتياز أستخدام اسم المجموعة الفرنسية على شبكتها في المنطقة.

قامت ماجد الفطيم هايبرماركتس خلال الفترة بين 2007 و2009 بافتتاح 14 متجرا جديدا. ويوجد حاليا 37 متجرا لشبكة كارفور في الشرق الأوسط وإيران وباكستان. ومن المتوقع افتتاح عشرة متاجر جديدة في 2010. أما فروع المغرب فهي أمتياز لشبكة لابيل في المغربية

 

حول ماجد الفطيم للتجزئة

كارفور هي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في العالم. تم إطلاق العلامة التجارية في المنطقة في عام 1995 من قبل ماجد الفطيم ، وهي صاحبة الامتياز الحصري لتشغيل كارفور في 38 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

في عام 1995 ، افتتح كارفور أول هايبر ماركت في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربية المتحدة ، وعلى مر السنين ، توسع ليشمل أكثر من 175 متجرًا لكارفور في 15 دولة في جميع أنحاء المنطقة ، يخدم أكثر من 200000 عميل يوميًا.

تدير كارفور متاجر هايبر ماركت وسوبر ماركت مختلفة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقاعدة عملائها المتنوعة. تماشياً مع التزام العلامة التجارية بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة مقابل المال ، تقدم كارفور اليوم خيارًا لا مثيل له لأكثر من 100،000 منتج غذائي وغير غذائي بالإضافة إلى آلاف السلع المنزلية.

كارفور مكرس لمكافأة عملائه المخلصين وتقديم تجربة تسوق فريدة وممتعة من خلال العروض الخاصة والعروض الترويجية على مدار العام. تلتزم كارفور بمواصلة نمو الأعمال في مواقع مناسبة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا لخلق لحظات رائعة للجميع ، كل يوم.

حول كارفور الإمارات

تم إطلاق كارفور في الإمارات العربية المتحدة في عام 1995. اليوم ، كارفور تدير 31 هايبر ماركت و 73 سوبر ماركت ، ويعمل بها أكثر من 9200 شخص.

 

يتميز موقع عروض نت الامارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت في الامارات عبر الفيسبوك من هنا عروض الإمارات

 

عروض كارفور الإماراتعروض لولو الإماراتعروض رامز الإمارات عروض نستو هايبر ماركتعروض ويست زون عروض جمعية أبوظبي التعاونيةعروض جمعية الشارقة التعاونية عروض جمعية أسواق عجمانعروض تعاونية الاتحاد الإماراتعروض دي تو دي الإماراتعروض أنصار مولعروض كي إم الإماراتعروض كي إم عجمان عروض اسطنبول سوبر ماركتعروض المايا سوبر ماركتعروض سفير هايبر ماركت الإماراتعروض فيفا سوبر ماركتعروض البيت الأخضرعروض شرف دى جى الإماراتمطاعم مصرية في الامارات

 

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت