عروض فيفا سوبر ماركت من 18 نوفمبر حتى 24 نوفمبر 2020

عروض فيفا سوبر ماركت من 18 نوفمبر حتى 24 نوفمبر 2020

عروض فيفا سوبر ماركت اليوم

عروض نت تقدم لكم احدث عروض فيفا سوبر ماركت اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – عروض فيفا سوبر ماركت الإمارات – و ذلك من 18 نوفمبر حتى 24 نوفمبر 2020 او حتى نفاذ الكمية من فيفا سوبر ماركت الإمارات

عروض فيفا سوبر ماركت

عروض فيفا سوبر ماركت 2020

عروض فيفا سوبر ماركت أكتوبر 2020

 

عروض فيفا سوبر ماركت اليوم

 

عروض فيفا سوبر ماركت اليوم عروض فيفا سوبر ماركت اليوم عروض فيفا سوبر ماركت اليوم
عروض فيفا سوبر ماركت اليوم

معلومات عن فيفا سوبر ماركت

 

فيفا سوبر ماركت هي أول شركة بيع طعام في الإمارات العربية المتحدة في المنطقة تعمل بنظام الخصم ، وتقدم منتجات عالية الجودة لعملائها بأقل سعر.

منذ افتتاحنا في 28 فبراير 2018 في جراند أفينيو مول ، أصبحت المجتمعات في الشارقة وعجمان وديرة الآن قادرة على الاستمتاع بـ ”طازج. أرخص. تسوق أفضل.

تعني فيفا سوبر ماركت حرفيًا “ العمر الطويل! ” ، ونمط حياتك يصبح أكثر صحة وبأسعار معقولة معنا. بصفتنا تاجر تجزئة لبيع المواد الغذائية ، فإننا نقدم رحلة تسوق كاملة مع مجموعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار أرخص.

تعمل متاجر فيفا سوبر ماركت كمتاجر مجاورة في مناطق ذات بصمة سكنية كثيفة. إلى جانب المنتجات الغذائية ، نحمل أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات غير الغذائية لتلبية احتياجات القسم الأكبر من المستهلكين.

كل أسبوعين ، سيتم عرض المنتجات غير الغذائية المحددة على مشتريات خاصة بأسعار منخفضة للغاية لفترة زمنية محدودة. ما عليك سوى الاشتراك في النشرة الإخبارية الإلكترونية للحصول على آخر الأخبار حول عروضنا.

في فيفا سوبر ماركت ، يتم اختيار جميع منتجاتنا بعناية من قبل المشترين ذوي الخبرة ، ويتم تقديمها ضمن العلامات التجارية الحصرية لـ فيفا سوبر ماركت. إنها تلبي أو تفوق العلامات التجارية الوطنية من حيث الذوق والجودة وبالطبع السعر. أكثر من 80٪ من هذه المنتجات ذات جودة منتجات أوروبية أيضًا. لا يمكننا أن نعد بأنك ستجد اختيارات من نفس العنصر ، ولكن يمكننا أن نعد بأنك ستجد الأفضل. إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ ، فأعدها. سنقوم باستبدال المنتج أو استرداد أموالك.

رؤيتنا ورسالتنا

أن نكون الوجهة ذات القيمة الغذائية من خلال تقديم منتجاتنا الطازجة. أرخص. أفضل. وعد كل يوم واكسب ولاء العملاء مدى الحياة.

الوعد بأجدد. بريد أفضل.

في الوفاء بوعدنا من جديد. أرخص. أفضل. نحن نضمن ثباتنا في كل ما نقوم به.

البساطة هي القيمة الأساسية في فيفا سوبر ماركت – سواء بالنسبة للعملاء أو لأنفسنا. سنركز دائمًا على الأساسيات ونجد طرقًا مبتكرة للاستماع إلى عملائنا وزملائنا والبقاء على مقربة من الواقع.

تعهّد.

نحن نعد عملائنا بمنتجات أحدث بسبب إدارة سلسلة التوريد لدينا.

  • معايير الجودة العالية. أعذب دائمًا.
    • نحن نراقب شحن منتجاتنا المنتقاة بعناية وعالية الجودة حتى يكون تسوقك جديدًا دائمًا.
  • مصدر مباشر. أعذب دائمًا.
    • يتم الحصول على منتجاتنا مباشرة. نحن في السيطرة من الإنتاج والتخزين والشحن إلى المتاجر. على هذا النحو تضمن إدارة سلسلة التوريد لدينا أن ما تشتريه هو جديد دائمًا.
    • نتشارك أيضًا مع مجموعة واسعة من المزارعين – بما في ذلك بعض المزارع المحلية – لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة في الموسم.
  • تم فحص الجودة ودرجة الحرارة. اجدد دائما.
    • تتدهور المنتجات الغذائية بمرور الوقت بسبب إساءة استخدام درجة الحرارة أو التعامل بدون إشراف. لضمان جودة المنتج ، لا يتم كسر سلسلة التبريد مطلقًا في كل مرحلة من مراحل الرحلة إلى طاولتك. هذه هي الطريقة التي نحافظ بها على وعدنا بـ دائما طازج.

تضمن فيفا سوبر ماركت بقاء منتجاتك طازجة لفترة أطول. ببساطة جرب الفرق بالتسوق معنا.

أرخص. وعد.

لتكون قادرًا على الحفاظ على أسعار منخفضة ، فإن فعالية التكلفة هي جهد مستمر في فيفا سوبر ماركت. نحدد مصادر جديدة ويمكن الاعتماد عليها للشراء منها والتفاوض أكثر مع الموردين الحاليين. هذه هي الأسباب التي تجعلنا قادرين على الاستمرار في توفير المال لعملائنا مع تقديم قيمة استثنائية لهم.

  • عمليات فعالة. أسعار أرخص.
    • متعدد المهام ومدرب جيدًا ، يعمل فريقنا على تحقيق فعالية التكلفة حتى نتمكن من تمريرها إلى العملاء.
    • يتم عرض مجموعتنا والعروض نصف الأسبوعية في صناديق الشحن المصممة للمساعدة في توفير الوقت والموارد لإعادة تخزين الرفوف.
    • إن العمل بطريقة تعتمد على العمليات بشكل كبير هو عامل رئيسي يحافظ على أسعارنا منخفضة للعملاء.
  • مصدر مباشر. أسعار أرخص.
    • إن الذهاب مباشرة إلى المنتجين بدون وسيط يضمن أننا على دراية كاملة بأصل وجودة المنتجات التي نقدمها للعملاء. على هذا النحو ، فإن مجموعتنا هي علامة تجارية خاصة بنسبة 100٪ ، وبالتالي لدينا رؤية عالية للمنتجات التي نوفرها في متاجرنا. وبنفس القدر من الأهمية ، يمكننا هذا من تقديم أسعار أرخص لك.
  • ماركات حصرية. أسعار أرخص.
    • إن كوننا علامة خاصة بنسبة 100٪ يسمح لنا أيضًا بالشراء بكميات كبيرة. هذا يقلل من تكلفة الشراء ؛ نوفر لك المدخرات دون المساومة على الجودة.

وعد أفضل.

  • المنتجات المختارة لك. أفضل. التسوق.
    • يتم الحصول على جميع منتجاتنا مع مراعاة دقيقة للمذاق والجودة والمكونات. نحن نختار فقط أفضل مجموعة منتجات لك حتى تتمكن من التسوق بدون متاعب وإكمال التسوق بشكل أسرع معنا. استمتع بالتسوق الأفضل.
  • متاجر نظيفة وواسعة. تسوق أفضل.
    • نحن نفخر بحقيقة أنه يمكنك التسوق براحة تامة وسهولة في متاجرنا. يتم الحفاظ على ممراتنا خالية من الفوضى ، ويتم الحفاظ على النظافة والسلامة في متاجرنا كأولوية قصوى. استمتع بالتسوق الأفضل.
  • أقرب لك. تسوق أفضل.
    • نريد أن نخدم الأحياء المحلية وأن نكون أقرب إليك ، حيث تقع جميع متاجرنا في موقع مركزي ويسهل الوصول إليها. استمتع بالتسوق الأفضل.

في فيفا سوبر ماركت ، كل الاختلافات الصغيرة التي نصنعها باستمرار تضيف تأثيرًا كبيرًا – في المتجر وفي محفظتك.

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الإمارات

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت