عروض فتح الله جملة من 26 مارس حتى 1 ابريل 2023 رمضان

عروض فتح الله جملة من 26 مارس حتى 1 ابريل 2023 عروض رمضان

عروض نت تقدم لكم احدث عروض فتح الله جملة الجديدة فى صفحة واحدة فى جميع الفروع

عروض فتح الله جملة الجديدة سارية من 26 مارس حتى 1 ابريل 2023 عروض رمضان او حتى نفاذ الكمية

العروض سارية فى جميع الفروع

عروض فتح الله ابريل 2023

و اليكم مجلة العروض …

عروض فتح الله جملة من 26 مارس حتى 1 ابريل 2023 رمضان
عروض فتح الله جملة من 26 مارس حتى 1 ابريل 2023 رمضان

بدأت مجموعة شركات فتح الله نشاطها التجاري عام 1948م باسم شركة مسعد فتح الله وإخوته ببيع العطارة، والحبوب، والبن، والشاي بالجملة في أسواق المنشية بالإسكندرية، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.

واستكمالًا لحلقات التطور جاء التفكير بإنشاء أول سلسلة من المحلات للبيع للمستهلك مباشرةً بسعر الجملة إلى جانب الاستيراد والتجارة الأساسية.

 وكانت البداية عن طريق الجيل الثاني للأسرة بافتتاح أول فرع من فروع فتح الله جملة ماركت 

  وأول فرع لها هو فرع/ سان استيفانو عام 1994م كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة والذي أحدث ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى  سلسلة الافتتاحات حتى وصلنا إلى20 فرعًا بالإسكندرية والمحافظات .

·  ولمزيد من التنمية والتطوير قررت شركة فتح الله جملة ماركت التحول لشركة مساهمة مصرية لتنطلق من نطاق المحلية إلى الآفاق العالمية، وتم فصل الإدارة عن الملكية، ولذلك تم تعين رئيس مجلس إدارة من خارج العائلة، وتم اختصار اسم الشركة لتصبح جملة ماركت .وهو الاسم المسجل للشركة المساهمه ولذلك يتم افتتاح الفروع الجديدة تحت مسمى جملة ماركت .

يتميز موقع عروض نت  بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى مصر و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض مصر :-

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت