عروض سفير هايبر ماركت الإمارات من 24 حتى 30 سبتمبر 2020

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات من 24 سبتمبر حتى 30 سبتمبر 2020

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات اليوم

عروض نت تقدم لكم احدث عروض سفير هايبر ماركت الإمارات اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – عروض سفير هايبر ماركت الإمارات – و ذلك من 24 سبتمبر حتى 30 سبتمبر 2020 او حتى نفاذ الكمية من سفير هايبر ماركت الإمارات

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات 2020

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات سبتمبر 2020

 

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات اليوم

–  – 

عروض سفير هايبر ماركت الإمارات

مجموعة السفير ، تكتل متنوع يقدم لك مجموعة متنوعة من التسوق والترفيه عبر الخليج مع اهتمامات في البيع بالتجزئة ومراكز التسوق ودور السينما ومنافذ الطعام والعقارات والأثاث والتصنيع والإعلان والتجارة والمزيد! تتغذى مجموعة السفير في رؤيتها المؤسسية المتمثلة في “التميز في الخدمة” من قبل فريق مكون من أكثر من 5000 متخصص متخصص تحت الإشراف القدير لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ، جيه بي كالواني وزميل المجموعة ، ماهيش ج. لقد منحت مجموعة السفير أكثر من عقدين من “التميز في الخدمة” وهي تجرؤ على الارتقاء إلى مستويات أعلى.
تدين مجموعة السفير بنموها المذهل إلى رؤية وتوجيه رئيسها الديناميكي ، MR. جي بي كالواني ، الذي نقل الشركة من قوة إلى قوة منذ إنشائها من العقود الثلاثة الماضية.

يعتبر نشاط مجموعة السفير الاساسي هو الهايبر ماركت. وقد تحول من منفذ بيع واحد بالتجزئة في الشارقة في عام 1985 إلى واحدة من أكبر سلاسل هايبر ماركت في الخليج – 35 منافذ ولا يزال ينمو.

تقع سلسلة فروع السفير في جميع انحاء الإمارات وقطر وعمان، وتتراوح مساحة فروعه من 15،000 قدم مربع إلى 180،000 قدم مربع.

المواد الغذائية والملابس والأحذية والأجهزة المنزلية، وأدوات المطبخ، والالكترونيات، والهدايا، والمستجدات، ومستحضرات التجميل، مواد التجميل، والأثاث كلها تحت سقف واحد. وبالإضافة إلى منتجات السفير الخاصة مثل الأرز والشاي والشاي، ماسكات الوجه لينة، وغسول اليدين السائل، والمطهرات، ومناديل المرحاض، منظف الزجاج، ومنظف اطباق الغسيل السائل، وأكياس القمامة. وقد تم مراعاة سهولة الوصول إليها وبيعها بأسعار معقولة جدا.

 

رسالتنا ورؤيتنا

مهمتنا هي تحسين الجودة بدلاً من زيادة الأرباح. من خلال نهج التفكير المستقبلي ، نخطط في مجموعة السفير لتقديم الخدمات والراحة للناس حتى يعيشوا بانسجام. لقد وحدت مجموعة السفير ، انطلاقاً من روحها الدؤوبة وإبداعها ، جميع موظفيها في بذل أفضل الجهود للحفاظ على الانسجام والازدهار المتبادل وتحسينهما في علاقتها بالعملاء والعملاء والشركاء.

القيم الجوهرية

  • إسعاد العملاء من خلال التسليم بجودة فائقة وبأسعار تنافسية.
  • تجاوز توقعات العملاء من خلال الحساسية المتغيرة لاحتياجات المستهلك من أي وقت مضى.
  • عزز عوائد القيمة من خلال اقتناص الفرص الناشئة في سوق ديناميكي.
  • بالنسبة للموظفين والمنتسبين باعتبارهم شركاء في النجاح.
  • تحسين الإنتاجية من خلال ثقافة مؤسسية استباقية.
  • تأكد من أعلى المعايير الأخلاقية أثناء إجراء الأعمال.

مبادئ العمل

ستكون مبادئ عمل السفير هي المعايير الإرشادية للجميع في سفير ، حيث تحدد السلوك المتوقع من جميع موظفينا على الصعيدين الفردي والجماعي.

تسعى مجموعة السفير باستمرار إلى قياس منتجاتها وخدماتها وعملياتها وفقًا للمعايير العالمية. كانت المجموعة في كثير من الأحيان في دائرة الضوء بسبب حكمة أعمالها وابتكارها ونجاحها التجاري أيضًا. حصلت هيئات الصناعة ذات السمعة الطيبة والعلامات التجارية العالمية على العديد من الجوائز التي منحت مجموعة السفير.

  • كتاب غينيس للأرقام القياسية (أكبر عربة تسوق في العالم)
  • جائزة “باناسونيك” أكبر مشتري لمنطقة الإمارات الشمالية
  • جائزة أفضل عرض من باناسونيك.
  • جائزة الابتكار لمهرجان دبي للتسوق لأفضل حدث للتسوق 2004
  • جائزة أفضل عرض للمنتجات العمانية من وزارة التجارة والصناعة بسلطنة عمان

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الإمارات

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت