عروض جمعية أبوظبى التعاونية من 26 مايو حتى 12 يونيو 2021

عروض جمعية أبوظبى التعاونية من 26 مايو حتى 12 يونيو 2021

عروض جمعية أبوظبى التعاونية اليوم

عروض نت تقدم لكم احدث عروض جمعية أبوظبى التعاونية اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – عروض جمعية أبوظبى التعاونية الإمارات

عروض جمعية أبوظبى التعاونية

عروض جمعية أبوظبى التعاونية 2021

تشمل عروض جمعية أبوظبى التعاونية فى عروض الإمارات على عروض

  • المنتجات الغذائية
  • الجبن و المجمدات
  • الخضراوات والفاكهة
  • اللحوم و الفراخ و الاسماك
  • المنظفات و ادوات العناية الشخصية

والكثير من العروض الأخرى ……

عروض جمعية أبوظبى التعاونية اليوم

عروض جمعيه تعاونيه ابو ظبى
عروض جمعيه تعاونيه ابو ظبى

حول جمعية أبوظبي التعاونية

تأسست جمعية أبوظبي التعاونية بموجب القرار رقم (21/1) لسنة 1980 الصادر عن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وهي مسجلة في سجلات إدارة الجمعيات التابعة للوزارة تحت اسم جمعية أبوظبي التعاونية.

وسُجلت هذه الجمعية كجمعية تعاونية في إمارة أبوظبي التعاونية بدولة الامارات العربية المتحدة طبقًا للقانون الاتحادي رقم (1) لسنة 1972 المعدل بالقانون الاتحادي رقم (13) لسنة 1976 تحت سجل تجاري رقم (8815).

تنجح الجمعية، المؤسسة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها في عام 1980، في الوقت الحالي في إدارة علامات تجارية في قطاع البيع بالتجزئة (من بينها جمعية أبوظبي التعاونية، سبار، ميغامارت) تغطي ما يزيد على 45 هايبر ماركت وسوبر ماركت ومتجرًا صغيرًا بالإضافة إلى 7 مراكز تسوق منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل لدى الجمعية ما يزيد على 2300 موظف من 51 دولة.

وحرصت الجمعية على تنويع حافظتها من خلال قسم العقارات التابع لها بالإضافة إلى مجموعة من مراكز التسوق المشيدة وفقًا لأحدث المعايير.  تُقدم الجمعية تجربة تسوق فريدة من نوعها في قطاع البيع بالتجزئة مع تركيز كامل على تهيئة أجواء يضفو عليها الود الأسري والمتعة. وتهدف الجمعية باستمرار إلى تقديم معايير جديدة إلى السوق من شأنها أن تعود بالمنفعة والفائدة على قطاعي العقارات والبيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

افتتحت جمعية أبوظبي التعاونية أول سوبر ماركت في إمارة أبو ظبي تحت اسم «جمعية أبوظبي التعاونية » في عام 1981 وتوسعت في أعمالها على مدى الـ 36 عاماً الماضية مما أسهم في تعزيز مكانتها كمؤسسة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الجمعية بين أولى المؤسسات التي بادرت إلى ابتكار أشكال متعددة للبيع بالتجزئة وتتولى إدارة ثلاثة من أكبر محلات الهايبر الماركت والسوبر الماركت والمتاجر الصغرى في الدولة، ألا وهي: جمعية أبوظبي التعاونية، سبار، ميغامارت.

إننا نحرص في ظل التوجهات وتوقعات العملاء المتغيرة باستمرار على تحديث هذه الأشكال من حيث تقديم المنتجات وسبل الاتصال في المتجر والتصميم والشكل.

إننا متحمسون لنُسهم في بث الرضا والسعادة في نفوس ما يزيد على 350000 عميلٍ أسبوعيًا في أكثر من 40 متجرًا. إننا ملتزمون بتزويد عملائنا بمجموعة كبيرة من المنتجات الطازجة وعالية الجودة وتقديم أفضل فائدة ممكنة وخدمة متميزة.

تبدأ مسيرتنا في النجاح بقيمنا

النزاهة

إننا ملتزمون بتحري الأمانة والنزاهة والمصداقية في جميع أنشطة الشركة وعلاقاتها والامتثال لقوانين الدولة وأنظمتها وتبني ثقافة يحرص فيها جميع الموظفين على الإشادة بالسلوك الأخلاقي واحترامه وتعميمه

التميز

إننا نسعى دون هوادة إلى تحقيق التميز الإداري من خلال الابتكار والجودة وبذل الجهود والتحسين المستمر وتُعد تلك العوامل كافة قوام أنشطتنا التجارية.

الشغف

إننا نعول على أعمالنا الأساسية في مجال البيع بالتجزئة وإننا شغوفون بتلبية احتياجات عملائنا وتقديم تجربة تسوق ممتعة ترقى لتطلعاتهم.

الخدمة

إننا ما زلنا ملتزمين بتقديم خدمة متميزة لعملائنا على يد فرق من أفراد يتحلون بالدماثة ومتعاونين وواسعي الاطلاع.

التنوع

إننا نقبل التنوع ونقدره على جميع المستويات ونعامل عملاءنا وشركاءنا وموظفينا بأقصى قدر من الكرامة ودون أي تحيز.

العلامة التجارية الخاصة …

وُضعت علامات تجارية مختلفة لتحقيق رضا العملاء. تعمل الجمعية بالتعاون مع مورديها للعلامات التجارية الخاصة على تخطيط العلاقة الاستراتيجية فيما بينهم لتقديم المنتجات الأفضل في السوق التي تحمل علامات تجارية وتقديم فائدة كبيرة لعملائنا. ويأتي الجودة والإصرار والابتكار المستمر على رأس أولوياتنا.

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت في الامارات عبر الفيسبوك من هنا عروض الإمارات

 

عروض كارفور الإماراتعروض لولو الإماراتعروض رامز الإمارات عروض نستو هايبر ماركتعروض ويست زون عروض جمعية أبوظبي التعاونيةعروض جمعية الشارقة التعاونية عروض جمعية أسواق عجمانعروض تعاونية الاتحاد الإماراتعروض دي تو دي الإماراتعروض أنصار مولعروض كي إم الإماراتعروض كي إم عجمان عروض اسطنبول سوبر ماركتعروض المايا سوبر ماركتعروض سفير هايبر ماركت الإماراتعروض فيفا سوبر ماركتعروض البيت الأخضرعروض شرف دى جى الإماراتمطاعم مصرية في الامارات

 

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت