عروض المايا سوبر ماركت من 21 أكتوبر حتى 27 أكتوبر 2020

عروض المايا سوبر ماركت من 21 أكتوبر حتى 27 أكتوبر 2020

عروض المايا سوبر ماركت اليوم

عروض نت تقدم لكم احدث عروض المايا سوبر ماركت اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – عروض المايا سوبر ماركت الإمارات – و ذلك من 21 أكتوبر حتى 27 أكتوبر 2020 او حتى نفاذ الكمية من المايا سوبر ماركت الإمارات

عروض المايا سوبر ماركت

عروض المايا سوبر ماركت 2020

عروض المايا سوبر ماركت أكتوبر 2020

 

عروض المايا سوبر ماركت اليوم

 

  

 

عروض المايا سوبر ماركت اليوم

عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم

عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم
عروض المايا سوبر ماركت اليوم عروض المايا سوبر ماركت اليوم

 

تأسست مجموعة المايا في عام 1982 من قبل رجل الأعمال الرائد والملهم السيد LK Pagarani. المجموعة هي تكتل مقره دبي أصبح قوة يحسب لها حساب في الصناعة. اليوم توظف المجموعة أكثر من 5000 موظف من 30 دولة مختلفة لقطاعات أعمالها المتعددة ؛ توزيع السلع الاستهلاكية للمنتجات الغذائية وغير الغذائية ، ومصانع المعالجة في الهند ودول أخرى حول العالم ، وأكثر من 90 متجرًا للبيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك محلات السوبر ماركت والحدود و Paperchase.

قيمنا

قيمنا جزء من حمضنا النووي. إنهم يوجهون طريقة عملنا مع شركائنا في العمل ، داخل مجتمعاتنا ومع بعضنا البعض. تحدد قيمنا ثقافتنا وتساعدنا على تحقيق مهمتنا. تقدر شركتنا الاحترام والنزاهة والتميز والعمل الجماعي. تساعد هذه القيم الشركة على النجاح والحفاظ على موقعها كواحدة من أكثر الشركات احترامًا في المنطقة.

مهمتنا

هدفنا الأعمق كمنظمة هو تحسين الأعمال التجارية في جميع أنحاء المنطقة بهدف تقديم أعلى مستوى من الخدمات من خلال توفير أوسع مجموعة مختارة من المنتجات وضمان قيمة تعمل على تحسين نمط حياة المستهلك.

شبكة الاتصال

يقع المقر الرئيسي لمجموعة المايا في الإمارات العربية المتحدة ، وقد عززت وجودها الإقليمي في جميع أنحاء عمان والبحرين والكويت وقطر على مدى العقدين الماضيين. إلى جانب ذلك ، عززت المجموعة أيضًا هويتها العالمية من خلال متاجر في الهند والمملكة المتحدة

من المؤكد أن سلاسل السوبر ماركت قللت من الجهد والوقت الذي يقضيه الأشخاص في شراء ضرورياتهم اليومية في جميع أنحاء العالم. باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة والأكثر موثوقية في مجال  السلع الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة  ، فإن مجموعة المايا ، مع إنشاء شبكة واسعة من أكثر من خمسين سوبر ماركت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، جعلت حياة الناس أكثر راحة.

لا نضمن مجموعة متنوعة من المنتجات فحسب ، بل نضمن أيضًا أسعارًا معقولة وخدمات فعالة وخالية من المتاعب ومواقع مثالية. تمتلك فرقنا في سوبر ماركت المايا المهارات اللازمة لإدارة الفئات الجديدة والحفاظ على سلسلة إمداد قوية ومتكاملة جيدًا. مكاتب المصادر لدينا في مدن الموانئ. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بترتيبات مع شركات الدمج في جميع أنحاء العالم ، والتي تساعدنا على ضمان أن عروضنا المتميزة ذات معايير صحية عالية.

 

في  سوبر ماركت المايا ، نقدم عروض ترويجية أسبوعية تتكون من منتجات جديدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من فئات المنتجات مثل الأطعمة الطازجة ، والعضوية والحيوية ، والمخابز ، ومنتجات النظام الغذائي ، ومنتجات وولوورث ، والمنزل والديكور ، والإلكترونيات ، وبائع الزهور ، والأطعمة الجاهزة ، ومنتجات النظافة ، والعلامات التجارية المنزلية (مثل منزل مايا ومايا). لذلك ، من أفضل العلامات التجارية للملابس في دبي  إلى أفضل مخابز مركز الخبز في دبي ، لدينا كل شيء. لكن ما يجعل التسوق خاليًا من المتاعب لعملائنا هو فاعلية خدماتنا الفريدة على النحو التالي:

    • توصيل مجاني للمنزلبالنظر إلى مدى انشغال الأشخاص وإرهاقهم بالفعل بجداولهم المزدحمة ، نحاول أن نجعل حياتهم أسهل ما يمكن. لذلك ، نقدم خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل ، والتي يمكن لجميع عملائنا الاستمتاع بها ، ببساطة عن طريق تقديم طلب لكل ما يحتاجون إليه ، وتوصيله إلى عتبة بابهم.

 

محلات السوبر ماركت لدينا في المايا مفتوحة طوال اليوم. نحن متواجدون دائمًا من أجلك ، حتى في حالات الطوارئ. إذا كنت بحاجة ماسة لشيء ما من متجرنا ، يمكنك الحضور حتى بعد منتصف الليل ، أو يمكنك ببساطة تقديم طلب عن طريق الاتصال على 800 (المايا) 256292.

24/7 800 المايا

محلات السوبر ماركت لدينا في المايا مفتوحة طوال اليوم. نحن متواجدون دائمًا من أجلك ، حتى في حالات الطوارئ. إذا كنت بحاجة ماسة لشيء ما من متجرنا ، يمكنك الحضور حتى بعد منتصف الليل ، أو يمكنك ببساطة تقديم طلب عن طريق الاتصال على 800 (المايا) 256292.

تسليم الفيسبوك في اليوم التالي

وسائل التواصل الاجتماعي هي عبارة عن منصة يقضي الناس وقتًا طويلاً فيها ، لأسباب شخصية ومهنية. نستفيد باستمرار من وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهورنا ونتوق إلى الحفاظ على قاعدة عملاء أوفياء. Facebook عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مهمة جدًا للعلامات التجارية. لذلك ، نوفر لهم خيار تقديم طلب على Facebook وتسليمه في اليوم التالي.

يقدم WhatsApp تحديثات

يستخدم معظم الناس WhatsApp هذه الأيام ، لسهولة التواصل مع الآخرين على هواتفهم المحمولة. لم يعد تطبيقًا للمحادثات الشخصية فقط بعد الآن. حتى الشركات تنشئ مجموعات WhatsApp للتواصل الفعال. نحن نقدم تحديثات منتظمة على منتجاتنا والعروض الجديدة على WhatsApp. لذلك ، إذا تم تسجيل رقمك ، فستتلقى تحديثات منتظمة منا.

ادفع باستخدام بطاقة نول

لقد جعلنا أيضًا مهمة إجراء الدفعات مناسبة لعملائنا. يمكنك سداد مدفوعات مشترياتك من خلال بطاقة NoL الخاصة بك.

الأزهار والهدايا

بصرف النظر عن بائعي الزهور ، نقدم أيضًا هدايا الأزهار وترتيبات الهدايا. لذا ، إذا كنت ترغب في مفاجأة شريكك في عيد الحب بهدية زهور جميلة مع بعض الشوكولاتة ، يمكنك ببساطة تقديم طلب في سوبر ماركت المايا وسنقوم بتوصيله في الوقت المحدد.

تسهيلات الدفع بالبطاقة عند التوصيل للمنازل

إذا كنت ترغب في اختيار خدمة التوصيل إلى المنازل ولكن ليس لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد ، فلا داعي للقلق بعد الآن ، حيث إننا نقدم أيضًا تسهيلات الدفع بالبطاقة للتوصيل إلى المنازل.

الطلبات الدولية

إذا كنت تبحث عن شيء غير متوفر في بلدك ، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقوم بترتيب هذا المنتج لك.

قسائم الهدايا

لإثارة الحالة المزاجية لعملائنا وجعل التسوق أكثر إثارة بالنسبة لهم ، نقدم أيضًا قسائم هدايا ، يمكنهم استردادها متى رغبوا في ذلك.

لذلك ، إذا كنت ترغب في شراء منتجات البقالة أو الملابس أو منتجات النظافة أو منتجات الأزهار أو أي شيء تحت أشعة الشمس ، فإن أقرب سوبر ماركت المايا هو المكان المثالي لك. لا يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة فحسب ، بل ستتمتع أيضًا بتجربة تسوق ممتعة وخالية من المتاعب.

 

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت من عروض الإمارات

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت