عروض اسطنبول سوبر ماركت من 24 مايو حتى 25 مايو 2021

عروض اسطنبول سوبر ماركت من 24 مايو حتى 25 مايو 2021

عروض اسطنبول سوبر ماركت اليوم

عروض نت تقدم لكم احدث عروض أنصار مول اليوم الجديدة فى صفحة واحدة – عروض اسطنبول سوبر ماركت الإمارات

عروض اسطنبول سوبر ماركت

عروض اسطنبول سوبر ماركت 2021

 

عروض اسطنبول سوبر ماركت اليوم

عروض اسطنبول سوبر ماركت من 24 مايو حتى 25 مايو 2021

عن اسطنبول سوبر ماركت

على مدى العقد الماضي ، أقام قسم السلع الاستهلاكية في إسطنبول علاقة وثيقة مع الشركاء التجاريين ليقدم لعملائهم والمستهلكين تجربة كاملة من الجودة والتنوع والخدمة المطلوبة في الأعمال التجارية. المركز الرئيسي للعمليات في مكتبها الرئيسي ومخزن المخازن المركزي الذي يقع في الشارقة ، شارع الوحدة ، ومن هنا يبدأ من هناك منتشرة على طول جميع الإمارات. مع أكثر من 400 موظف يجمعون ما يزيد عن سنوات من الخبرة في مجال التخصص وصناعة الأغذية ، فإننا نتفهم احتياجات ومتطلبات صناعة السلع الاستهلاكية.

لدينا فروع في أبو ظبي والعين ورأس الخيمة لخدمة متطلبات السوق المتنامية في هذه المناطق ، وقد عزز العديد من عملائنا معايير أعمالهم معنا كأفضل خيار في بيئة تنافسية للغاية. نضع تصنيفًا وعرضًا مناسبين للمنتجات التي تجعل عملهم أسهل في التعامل معها. نحن نسعى جاهدين للحصول على منتجات ذات جودة عالية وتقديم منتجات فريدة من نوعها إلى السوق. نحن نضمن جودة جميع سلعنا الصالحة للأكل ونعمل عن كثب مع كبرى الشركات المصنعة في مرافق الإنتاج لوضع معايير عالية للجودة. مع فريق متخصص من الخبرة التشغيلية في كل جانب من جوانب توريد سلسلة الغذاء. تصل شركة اسطنبول للمواد الغذائية بشكل مستقل إلى جميع المناطق.

يتضمن ملف تعريف المنتج جميع الفئات تقريبًا طعام ، غير غذائي ، أيدي جيدة ، صحة وجمال ، منتجات ألبان ، مجمدة ، لحوم ، منتجات وما إلى ذلك باستخدام أنظمة إدارة المستودعات الحديثة ، واللوجستيات المبسطة والموظفين المحترفين والمتخصصين ، أنشأت إسطنبول دقة الطلب معدل ، مما يجعلها رائدة الصناعة في الموثوقية والكفاءة. ومع ذلك ، فإن سلسلة البيع بالتجزئة لديها أحدث البرامج المتطورة لتشغيل العملية بأكملها في المنطقة. تتمثل رؤيتنا في تقديم الأفضل لأعمال السلع الاستهلاكية من حيث جودة المنتج والخدمة لعملائنا وفي النهاية لعملائنا.

عندما بدأت في عام 1988 كمستودع صغير تضاعف حيث تطور المتجر الآن إلى سلسلة رائدة من محلات السوبر ماركت ذات الطابع المميز. اليوم نحن نفخر بامتلاك 15 منفذًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كان تركيزنا الرئيسي وسيظل دائمًا على المستهلك. إن توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الطازجة والضروريات اليومية في بيئة ترحيبية دافئة مع خدمة فعالة باستمرار هو ما يجعلنا في صدارة لعبتنا في تجارة التجزئة. نحن نتفهم أن احتياجات المستهلك تتحول إلى خدمة أسرع وأكثر تنوعًا وهذا هو السبب في أننا نتطور باستمرار بما يتماشى مع احتياجات المستهلكين. هدفنا هو أن نكون في قمة الهرم في فئة البيع بالتجزئة لدينا. نهدف إلى جعل “اسطنبول سوبر ماركت” اسمًا مألوفًا مرادفًا للجودة والخدمة والنضارة والراحة. كان تركيزنا الرئيسي وسيظل دائمًا على المستهلك. إن توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الطازجة والضروريات اليومية في بيئة ترحيبية دافئة مع خدمة فعالة باستمرار هو ما يجعلنا في صدارة لعبتنا في تجارة التجزئة. نحن نتفهم أن احتياجات المستهلك تتحول إلى خدمة أسرع وأكثر تنوعًا وهذا هو السبب في أننا نتطور باستمرار بما يتماشى مع احتياجات المستهلكين. هدفنا هو أن نكون في قمة الهرم في فئة البيع بالتجزئة لدينا. نهدف إلى جعل “اسطنبول سوبر ماركت” اسمًا مألوفًا مرادفًا للجودة والخدمة والنضارة والراحة. الرؤية أن نصبح علامة تجارية عالمية للبيع بالتجزئة حقًا من خلال الاحتفاظ بمركزنا الأول في قطاع التجزئة المنظم في المناطق التي نعمل فيها ونسعى جاهدين لنكون صاحب العمل المفضل لموظفينا الحاليين والمستقبليين متعددي الأعراق. الرسالة توفير تجربة تسوق فريدة لعملائنا الأوفياء بجودة لا مثيل لها ، من حيث المنتجات والخدمات ، مع استكشاف فرص جديدة في السوق باستمرار وإضافة قيمة لجميع شركائنا في العمل.

يتميز موقع عروض نت الإمارات بعرض احدث و اقوى العروض فى اشهر و اكبر الهايبر ماركت فى الإمارات و جميع العروض يتم عرضها فى فى صفحة واحدة فقط بدون التنقل من صفحة الى اخرى لسهولة متابعة و تصفح و مشاهدة العروض على زائرى الموقع الكرام

كما يمكن للزوار الكرام متابعة العروض فى مختلف الهايبر ماركت في الامارات عبر الفيسبوك من هنا عروض الإمارات

 

عروض كارفور الإماراتعروض لولو الإماراتعروض رامز الإمارات عروض نستو هايبر ماركتعروض ويست زون عروض جمعية أبوظبي التعاونيةعروض جمعية الشارقة التعاونية عروض جمعية أسواق عجمانعروض تعاونية الاتحاد الإماراتعروض دي تو دي الإماراتعروض أنصار مولعروض كي إم الإماراتعروض كي إم عجمان عروض اسطنبول سوبر ماركتعروض المايا سوبر ماركتعروض سفير هايبر ماركت الإماراتعروض فيفا سوبر ماركتعروض البيت الأخضرعروض شرف دى جى الإماراتمطاعم مصرية في الامارات

 

يتمنى موقع عروض نت الإمارات لزائرى الموقع مشاهدة سعيدة للعروض …. كما يتنمى للزائرين الكرم تسوق سعيد ….

اخبار جوجل

عن عروض نت

عروض نت كاتب متخصص بتغطية كل مجلات العروض لكافة المحلات والهايبرات الموجودة فى مصر ويضعها بين يديكم فى اسرع وقت